لغة |
| المساعدة | حماية المشتري
تحميل التطبيق
تحميل التطبيق
أدخل رقم جوالك لنخبرك بجديدنا وعروضنا
سلة التسوق

شاشة ليد 32 بوصة KLV-32R302E من سوني

متوفر بالمخزن
رمز المنتج
KLV-32R302E
آراء 1
ر.س.‏861٫00

1 Sales Joined since ٥ مارس ٢٠١٨ م

استمتع بمشاهدة برامجك المفضلة والفيديوهات والافلام وغيرها الكثير عبر شاشة سوني ال اي دي العادية 32R302E. تمتاز بشاشة 32 انش لعرض الصور في منتهى الدقة والوضوح، وبدقة تصل الى 1366 x 768 بيكسل. يتمتع تلفاز سوني ال اي دي العادي بعدد من التقنيات المتطورة التي تضمن لك تجربة لا مثيل لها اثناء مشاهدة التلفاز. يضفي محسن الدقة والوضوح مزيدا من العمق والتفاصيل المبهرة الى كل مشهد، الى جانب تقنية لايف كولور التي تضمن تقريب الصور الى الواقع. تاتي تقنية موشن فلو اكس ار 100 هيرتز لتضفي المزيد من الوضوح والروعة على المشاهد سريعة الحركة. يتمتع تلفاز سوني ال اي دي ذو الشاشة بحجم 32 انش بعديد من اوضاع عرض الصورة والصوت لتتناسب واحتياجاتك. حيث انه مزود بمكبرات صوت فائقة القوة ومزودة بتقنية دولبي ديجيتال المذهلة، والتي تمنحك رفاهية التمتع بمستوى جديد يفوق الخيال من الجودة والوضوح. اضافة الى ذلك، لا يستهلك تلفاز سوني اتش دي ال اي دي كمية كبيرة من الطاقة اثناء التشغيل، ويضم وضعية توفير الطاقة التي تتيح لك مشاهدة التلفاز طيلة النهار دون القلق حيال تكلفة فواتير الكهرباء.

صور مرئية مذهلة

تقدم لك شاشة ال اي دي ذات حجم 32 انش تجربة مرئية في غاية الروعة مع دقة متناهية تصل الى 1366 x 768 بيكسل، كما يعمل محسن الدقة والوضوح على التقليل من تشويش الصور وتعزيز التباين لاضافة المزيد من العمق والتفاصيل الى الصور ويجعلها اقرب الى الواقع. كما تاتي تقنية لايف كولور لتضفي رونقا مبهجا على الالوان وتملاها بالحيوية ريثما يعمل معزز التباين الديناميكي على تعديل اعدادات التباين بشكل تلقائي، وفقا للاجواء المحيطة، مما يضمن افضل جودة مرئية ممكنة على الدوام. تاتي تقنية موشن فلو اكس ار 100 هيرتز لتعزز من جودة الصور كل على حدة وتضمن سلاسة في العرض والانتقال بين المشاهد الديناميكية بشكل طبيعي.

صوت قوي

تضفي سماعات ساوند تو المذهلة ذات قوة 5 واط والمزودة بتقنية دولبي ديجيتال جودة لا تضاهى الى الصوت، مما يضمن لك متابعة الحوارات والنغمات حتى ادق تفاصيلها. تاتي مكبرات اوبن بافل لتضفي لمسة من العمق الى الصوت كي يتناسب مع اروع اللحظات.

لضمان راحتك

ياتي منفذا اتش دي ام اي لمنحك الطريقة المثالية لتوصيل اجهزة الفيديو المختلفة، من مشغلات الالعاب الى مشغلات بلو راي وغيرها الكثير من مصادر الترفيه والمتعة. اما منفذ يو اس بي، فيسمح لك بتوصيل الاجهزة المتوافقة مع يو اس بي مثل وحدة فلاش ووحدة التخزين وغيرها الى التلفاز والتمتع بمشاهدة المحتوى عبر شاشة التلفاز الكبيرة دون اي تاخير. ذلك اضافة الى مؤقت الغفوة الذي يسمح لك بتحديد وقت انتقال التلفاز الى وضعية الغفوة بشكل تلقائي، كما يستهلك التلفاز ما لا يزيد عن 39 واط من الكهرباء اثناء التشغيل، الى جانب وضعية توفير الطاقة التي توفر عليك الكثير من المال من تكاليف فواتير الكهرباء. عدا عن راديو اف ام المدمج الذي يسمح لك بالاستماع الى محطات الراديو المفضلة لديك.

 

المزيد من المعلومات
العلامة التجارية سوني
مقاس الشاشة 32 بوصه
الفئاتتلفزيون عادي
النوعال اي دي
الضمانسنتين
كتابة مراجعتك
انت تقيم:شاشة ليد 32 بوصة KLV-32R302E من سوني
Your Rating